music

الأربعاء، 7 أكتوبر 2009

نرجسية


كيف تجرأت على جدالك لحبي كيف أستطعت على تجاهرك بجروح قلبي ومن أين جلبت ذلك النكران العظيم لكل شعورا صغير أنا حملته لك وكبر معي وبي أنا كنت الأم لحبك الذي تزعم بأنه ملكك انت وانت من وهبه لي ايجدربي أن اتركك تقتل أطفال حبي وتلك المشاعر وانا أقف بسرور أتأهب لمرحلة موتي نعم سأقف ياسيدي لكن لحمل شهداء قلبي ونزيفهم يسيل في أعماق قلبي المكان الذي جاءوك منه ساأوقف عمري كله ولكني ساأترك لك البكاء والرثاء لن تنسى ذلك الشعور عندما ابتليتني باالعار لأطفال قلبي لن تنساها انا تحملت أعباء كبيرة ونزفت بقدرها لن أندم على بنائي لحبي ولا كل كلمة غرستها لأجلك ولوعشت العمر بإكمله لوهبت الجسد والروح ولن اتردد لكني الآن انا أريد ان انام بعمق أهدابي متعبة وأجزائي مبعثرة وورودي ممزقة

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

جمليه حروفك
وأنتى ألآجمل

سآكون دومآ بالقرب منك لسمع
همسآتك الدآفئه