music

الاثنين، 30 مارس 2009

شعور قبل تفكير ورغبة قبل الشعور


كيف أبدا اوماذا اقول او اعبر احسست بأني لاأشعر قبل ان افكر ولا ارغب قبل ان اشعر لكني ادركت وبعدها شعرت ورغبت بأن اخرج كل مايحويني من بين عقلي وسمعي بصري حواسي جميعها لاتعلم هل تكمل مااريده انااو تستطرد شعورها بالخوف من مشاعري لكنها انقادت لي وواخذت اعمق واصدق مشاعري لكن لاأعرف ماذا اقول للمره الأولى التي احسست اني في طريق طويل ومعي حبلا ايضا طويل وعلي ان اشده لكي يظللني في طريقي وفي نصف الطريق اقف من شدة التعب وبعدها اتراجع واشده اكثر وتارة اخرى ارخيهه قليلا واقول هكذا افضل ولكن سرعان ماأعاود الى شده احسست بأني لست قادره على ان اكمل طريقي احببت نفسي لكن علي ان اصتحب هذا الحبل معي ايضا لأنه لي وهذي هي مشاعري حائره وغريبه جدا في الوقت نفسه الذي اصبحت حياتي لي بمفردي ملكي ورضيت بها ولاأريد من هذه الدنيا اي شيئا ااخر لأنني احسست للحظه عندما كنت اريد امتلاك اي شي من حولي تصبح بعيدة المنال عني لكن عندما احسست بقناعه كبيره لتعودي عليها كما هي اصبحت تهديني كل شي لطالما سعيت اليه لكني رضيت بقناعتي ورسيت مشاعري بعد ان كانت مثل ربان السفينه وهو عليه تحريك المجداف من يمينه ويساره خوفا من الغرق في هذا البحر بحر المشاعر لكن بصراحة انا ارضي مشاعري واشبعها لتعبها فأنني احبها ولأنني اوقفتها كثيرا اعطيها كل القبول من تفكيري بكل ماترغبه

ليست هناك تعليقات: