music

الجمعة، 20 نوفمبر 2009

رحلتي مع البحر


انصاتك لي يعزز عندي اللجوء اليك مثل هذه اللحظه لن يستطيع أحد ان يدعني اشكو وان ابكي واصرخ سواك يابحر ليس بأستطاعتك ان تضمني لكن تدفعني لكي اضم نفسي وأحبها تعلمني على أن احساسي يإفصاحي لك طوق نجاة إلى أن ارضي مشاعري وتقويني لجدال نفسي وتكشف عني مساوءي ويزيد حلمي وتأني عقلي وترضخ مشاعري مستسلمه لقناعات عقلي وجمال قلبي فتصبح عودتي من تلك الرحلة الغامضه رحلة البحر كما أسميتها عودة مبتهجة ومنتظره لكل أمل قريب كان اوبعيد عودة سوف تقوي ذاكرة حبي وأصراري للألتجاء أليه وبقوة أتيتك وانا مغتسلة بماء البحر أتيتك وأنا مبلله بارده مرتعشة عذبه مالحة مختلطه صفي مشاعري ونقي أحلامي سوف أدعك تختار عشقي وتبدأ بحبي وتنتهي بحبي سأصبح بحبك عشيرة من الحنان ووطن من الوفاء احبك وأحب لجوئي بعد أغترابي عنك سوف تكون الدفء وتكون البرد والماء والحياة بالنسبه ألي متصله بحبك لي وبك سوف أتعرف على نقاء حبي ونقاء الحياة معك

ليست هناك تعليقات: