music

الثلاثاء، 3 نوفمبر 2009

ضحية وظالم


لماذا الحياة بيني وبينك في لحظات تنكرها لماذا اذكرك كلما عبرت تلك الكلمه على مسمعي ولماذا أغفر لك دائما وأتجاهل جروحي وصرخاتي ويكون حبي لك بالمقدمة لماذا الصمت يبروزني ولماذا الهجوم يبروزك ويصبح هجومك سيووف يخترق بها أحاسيسي ولماذا انا ويتعبني هذا الأحساس عندما اقول أنا لأنني رددت حبي لك ألاف المرات لم أتجرأ لمره واح...ده أن أترك يومك ونومك دون أن أسمعك بأنني أحبك ولماذا دائما أعتبر أنا الظالمه لأحساسك وانت المسجون تحت ذلك الظلم ماذا تريد من حبي ماذا عساي أن افعل حجرت كل مابداخلي من دموع وكبت كل مشاعري في تلك اللحظه أصبحت عدوي يريد لي الحزن والشر والبكاء والصراخ يريد لي الذل يريد لي كل شيء يرجعني متطأطأة الرأس إليه أريدك ان تعلم بأن تلك الملحمة التي أقحمتها على اذني لن تدفعني للخلف بل ستجعلني أكثر استيعابا من قبل لأنك لو عدت لتكرارها ساأكون أكثر أصغاء وأكثر هدوء وأقسى أحاسيس يارجل أريدك أن تعلم بأنني لن أدع البطولة لك دوما ولن أكمل لك تلك الملحمة العنيفة لأنني تعبت من عنف المشاعر أريد ان أصل بمشاعري الى بر الأمان

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

ko0o0o00o0ol