music

الخميس، 3 ديسمبر 2009

أفتقدتني


أفتقدت كل شيئا أعتدت عليه أفتقدت الحياة الهادئه مررت بيومين صعيبين لم أعلم ماذا أصابني تغير كل شي علي حتى انا نفسي اختلفت عني شعرت بصدمة كبيره حيال ذلك الشعور حتى تساؤلات من هم حولي زادتني إنزعاجا وبلغتني قمة الصمت وصمتي زادني سوء وسوئي زادني مرض ومرضي أسقطني كجثه هامدة وبعدها مرضي صفاني من تلك السموم وأرجعني إلى ذاتي ونفسي فأدركتني عندما أحسست بأصابعي على وجهي وابتلت اصابعي عرقا مني فشعرت ببروده وأحسست بعدها بأنني أشعر بالبرد بمعنى أنني وجدت نفسي نهضت وحملت نفسي نحو الدفء والبكاء لذلك الشعور لأني لاأريد أن أفتقد احساسي بذاتي ببرده وألمه وفرحه وبكاءه لاأريد ان أتجرد من مشاعري ساأبقى انا اشعر بالبرد من كل شعور يغمرني بالحب والراحة والخوف وكل شيء يحسسني بأنني أشعر

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

مؤؤلمه حقآ!

toofee_moon

هلآ أقتربتي منى

لآهمس بأذنيك

(( كم انتِ مو ببدعه عزيزتي ))

ياسمين الماضي يقول...

لقد أصبحت أرواحنا مثل الطيور المهاجرة التئام تجد أين تستقر لقد تعبنا من البحث على شاطئ الأمن في زمن مهجور من الأحسيس